Ward El Khal

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (8 votes, average: 3.88 out of 5)
Loading ... Loading ...

4,602 views

ست ورد، مبروك، حصدت جائزة جديدة، بس مش موريكس، حصدت جائزة:

Homophobe of the Month

أسرة تحرير مجلة “بخصوص” بتهنيكي، وبتهني أهلك فيكي، وبتحيلك على احدى المصادر العلمية اللي فيها تفيدك ببعض المعلومات عن المثلية الجنسية، بلكي بتحاولي تبطلي تهيني شريحة واسعة من المجتمع اللبناني والعربي. منتمنى انك تاخدي بعض الوقت تا تقريها، مش طويلة الصفحة، يعني أقصر من سكريبت “مدام كارمن” ع القليلة:

http://en.wikipedia.org/wiki/Homosexuality

استعملي الوصلة التالية للترجمة، في حال ما كنتي أصحاب مع اللغة الانكليزية:

http://www.google.com/language_tools?hl=en

السيرة الذاتية لمن يجهل الفنانة القديرة “ورد الخال”:

هي ابنة الشاعر “يوسف الخال” والكاتبة القديرة “مهى بيرقدار”. احترفت التمثيل منذ 12 سنة من خلال تجربتها في مسلسل “نساء في العاصفة” متحصنة بموهبة عالية، وقد استطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق شهرة واسعة من خلال الأدوار العديدة والمتنوعة التي قدمتها، ومع ذلك فهي تعتبر أنها ما زالت لديها امكانيات كثيرة لم تقدمها. واحدى أهم هالامكانات، عبارة فجرتها الممثلة الرقيقة في آخر مقابلاتها على شاشة “أم. تي. في” اللبنانية، حيث سمت المثلية ب”الشذوذ”، وأعلنت بفخر رفضها القاطع تأدية دور “فتاة شاذة”.

يا ست ورد، اذا كان هالمجتمع بفكر متلك، النا الشرف نكون شاذين وشاذات عنه.

samira
Aphrodite likes to drive fast. Real fast. Whether behind the wheel, behind her computer, or behind a plate of a double cheeseburger, fries, and a side order of pasta salad, Aphrodite is moving 100km a minute. A journalist by training and a poet by passion, Aphrodite does not believe in suntan lotion, aspirin, or dishonesty. But she does believe in Bekhsoos. Very much.

Leave a Reply