إطلاق كتيّب: أحبهم… ولكن

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...Loading...

854 views

قامت جمعية “العناية الصحية” وجمعية “حلم”  بالتنسيق مع التحالف العالمي لمكافحة السيدا  International Alliance Against AIDS في إطار برنامج التوعية للمثليين الرجال بإنتاج دليل “احبهم… ولكن”.

“أحبهم… ولكن” دليل يتوجه إلى الأهل الذين لديهم ابناء مثليين او مثليات الجنس، ليزوّدهم بالمعلومات العلمية ويناقش المواقف الأفضل للتعامل مع هذا الواقع. وقد تم إطلاق الدليل خلال لقاء جمع ممثلين عن منظمات الأمم المتحدة والوزرات المعنية والمؤسسات الاجتماعية والصحية التي تهتم بالشباب. كما حضر اللقاء اختصاصيون في مجال علم النفس والعمل الإجتماعي مع عدد من الاهل والمهتمين بموضوع المثلية الجنسية وذلك في فندق “بادوفا” – سن الفيل صباح الثلاثاء 15 ايلول 2009.

وتضمّن اللقاء نقاشات عن المثلية الجنسية، من حيث الواقع والتحديات، اضافةً الى التطرق للدليل من ناحية انتاجه ومحتوياته وكيفية استخدامه ووضع خطة مستقبلية بهدف ايصاله الى المعنيين.

Related Posts with Thumbnails

3 Responses to “إطلاق كتيّب: أحبهم… ولكن”

  1. Ahmad

    Sep 26. 2009

    kewl…anyone know where is the guide available?

    Reply to this comment
  2. Hasan

    Sep 22. 2009

    Marwa, that is interesting. It was just confirmed, you said it, you think you are a lesbian, that says that you definitely are not straight. Now whatever label you put on does not matter, just go with the flow

    Reply to this comment
  3. Marwa

    Sep 20. 2009

    i think i am a lesbian … how to confirm

    Reply to this comment

Leave a Reply